منتديات روسيكادا للرياضيات
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل 9dlmed8bbhas
منتديات روسيكادا للرياضيات
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل 9dlmed8bbhas
منتديات روسيكادا للرياضيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
طرح مشاكلك وصعوباتك في المنتدى.مع دكر اسمك المسجل به ادا كنت عضوالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل

اذهب الى الأسفل 
+4
aboukarim
بوعافية
CHEKRIDA
بهاز إبراهيم
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بهاز إبراهيم
.
.
بهاز إبراهيم


ذكر
هكذا كن...أو لا تكن...
المساهمات 336
العمر : 51
الوظيفة : أستاذ تعليم متوسط رياضيات
مزاجي : رائق
البلد : غرداية
رقم العضوية : 837
. :
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Fw3cw8mu17qj
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I0dskmvbczy7

. . : 3616
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 10:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل
بعد نهاية السنة الدراسية 2008 / 2009 وإنعقاد مجالس الأقسام تأتي هذه الإمتحانات الإستدراكية التي الغرض منها حسب ما يقال إنقاد التلاميذ الذين هم قريبون من المتوسط أي له معدل سنوي أقل من 10 وأكبر من 9
لكن ؟؟؟!!

DECORE04 نجد في بعض المنوسطات يجرون الإختبار لكل التلاميذ الذين معدلاتهم أقل من 10
نجمة تدور نجمة تدور نجمة تدور
DECORE04 نجد في بعض المتوسطات يجعلون الأسئلة على الطريقة الأمريكية نعم لا .
نجمة تدور نجمة تدور نجمة تدور
DECORE04 يجرون بعض الدروس كمراجعة قبل الإمتحان والغريب في هذا الأمر أنهم يقومون بحل أمثلة مشابهة لما في الإختبار أو قل هي نفسها !.
نجمة تدور نجمة تدور نجمة تدور
DECORE04 وهناك البعض يراعي هذا الأمر فيكون سخيًا في النقاط حتى لاتدخل مادته الإستدراك .
نجمة تدور نجمة تدور نجمة تدور
DECORE04 غير أن بعض الأساتذة الرافضين الطريقة يضعون تمارين لا يمكن للتلاميذ الأذكياء أن يحلونهم حتى لا ينجح أي من التلاميذ المستدركين .
نجمة تدور نجمة تدور نجمة تدور
الأمر بغاية الأهمية ويحتاج منا تفكير التفكير الطويل .
- فهل ياترى بهذا الإختبار نحسن في المستوى الدراسي لتلاميذنا أم أننا نزيد الأمر سوءًا؟!
DECORE07 DECORE07
- هل أنت مع من يجري الإمتحان لجميع من تحصل على معدّل أقل من10، أم أنت مع الذين يجرونه للتلاميذ الذين معدلاتهم بين 9 و9.99 ؟
DECORE07 DECORE07
- هل تأيد إجراء الإمتحان أم أنت لا تأيد الفكرة؟
DECORE07 DECORE07
- في وضع أسئلة الإمتحان هل تراعي المصداقية أم يكون الأمر تمثيلية ؟
أرجوا من الأساتذة الكرام أن يفعلوا النقاش في هذا الموضوع وشكرًا
:atrokokom:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHEKRIDA
....
....
CHEKRIDA


ذكر
CHEKRIDA RABAH
المساهمات 6883
العمر : 59
الوظيفة : أستاذ رياضيات
مزاجي : عادي والحمد لله
البلد : سكيكدة
رقم العضوية : مؤسس المنتدى
. : الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Promat11
. . : 6429
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

بطاقة الشخصية
بسيط01: 10

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 11:22 pm

السلام عليكم
بارك الله فيك اخي ابراهيم على اثارة هدا الموضوع
للنقاش وابداء الراي
لست ادري ان كانت هده الامتحانات الاستدراكية لا تزال سارية المفعول والعمل بها
في اغلب متوسطات القطر الوطني ام لا
اما عن متوسطتنا نحن فقد انت مفعولها لانني ادكر جيدا انها العام الماضي وحتى
العام الدي سبقه وكدا هدا العام لا اثر لها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولكن ساعطي وجهة نظري في الموضوع
الموضوع والفكرة في اساسها مبيتة من قبل اناس والهدف منها
انجاح منظومة الاصلاح المزعوم بشتى الطرق؟
والا كيف نفسر الزامنا باعطاء المعدل للتلميدة وبطريقة ربما غير صريحة
ولكن اللبيب بالاشارة يفهم.هم يقولون استدراك يعني وسيلة انجاح التلميذ؟
هذا التلميذ الذي اقحمناه في الاختبارات الاستدراكية وربما من خلال اسبوع فقط
الم تكفيه 6 فروض و3 امتحانات كلها رسمية وعلى فترات متقطعة
وطوال السنة باكملها لنعرف مستواه ونقيمه؟؟
ناهيك عن التقويمات الشفوية والواجبات المنزلية؟؟؟انتهى الامر وانتهى
التقويم والحكم التلميذ ضعيف المستوى..يستحسن اعادة السنة..واين المشكل
وما الفائدة من انتقاله على الانقاض او كما يقال- بالتطباع -
ثم الى اين سيضل؟؟؟ السنة الرابعة ممكن جدا وهدا هو هدفهم هم؟
المهم نظمن له سنوات التعليم المتوسط بغض النظر عن المستوى
هم هكدا يقولون ويخططون نظريا ونحن نطبق ابينا ام كرهنا
وتوجد اساليب اخرى للانجاح من غير كفاءة ولا استحقاق
تسهيل المواضيع..عدم تشديد الرقابة على الممتحنين
معدلات الانقاد..معامل الشهادة1..واشياء اخرى
وانا شخصيا ليست لدي اي قناعة بهدا التصرف
وبارك الله فيكم
والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mat21.yoo7.com
بوعافية
.
.
بوعافية


ذكر
أحد ركائز المنتدى
المساهمات 1051
العمر : 60
الوظيفة : أستاذ
مزاجي : رائع
البلد : الجزائر ولاية المسيلة
رقم العضوية : 779
. :
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل 7byaufx92nkb
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Fw3cw8mu17qj
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I0dskmvbczy7

. . : 2468
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 8:48 am

بسم الله الرحمان الرحيم

مشكور أخي الفاضل على طرح هذا الموضوع وسوف أبدي برأيي فيه
أولا : في حقيقة الأمر أرى أن الصعود بمعدل 10 من 20 في كل المستويات في أغلبه صعود بنصف المعلومات المكتسبة ، بمعنى أن التلاميذ الذين تحصلوا عل معدلات قريبة من 10 معلوامتهم ناقصة جدا إذ أننا ننقط على 20 وبالتالي هم أخذوا نصف العلامة أي نصف المعلومات عندهم صحيحة .
ولهذا لو كان الصعود بالتقدير لكان أفضل فنقول مثلامقبول ،حسن، جيد ،حيد جدا ممتاز وهكذا
ثانيا : لنقبل جدلا أنهم يستحقون الصعود بهذا المعدل ففي وضعنا الإستدراك ـ وفي الغلب ما يكون مسرحية هزلية ـ فإننا نحاول دوما أن ننجح الكل بطريقة أو بأخرى ،كما ذكر إخواني من قبل.
ثالثا : نحن مغلوب على أمرنا ننفذ أمرا لا نملك له ردا ،بل الواقع هو من يفرض علينا الإنجاح وأقصد إزدحام الأقسام (كثرة التلاميذ) وعدم وجود القاعات وبالتالي نُنحِّج دون مراعات المعيير الحقيقة.
رابعا : أرى ان الكثير من زملائنا الأستاةذة ـسامحهم الله وهداهم ـ ممن غاب أو قتل عندهم الضمير لا يصححون أوراق التلاميذ، أو يحابونهم في العلامات كسبا للود ، او لغاية في نفس يعقوب كما يقال ،ولهذا لا تعكس هذه العلامات التي نراها واقع التلاميذ

ربما يراني إخواني متشائم قليلا أو قاسي في حكمي ،وذالك راجع ربما لحزم تربيت عليه ،فأرجوا أن تعذروني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mat21.yoo7.com
بهاز إبراهيم
.
.
بهاز إبراهيم


ذكر
هكذا كن...أو لا تكن...
المساهمات 336
العمر : 51
الوظيفة : أستاذ تعليم متوسط رياضيات
مزاجي : رائق
البلد : غرداية
رقم العضوية : 837
. :
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Fw3cw8mu17qj
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I0dskmvbczy7

. . : 3616
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالجمعة مايو 29, 2009 1:18 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله في الأساتذة على الردود .
أريد أن أنوب على أحد الأساتذة الكرام الذي طلب مني أن أكتب رأيه نيابتًا عنه لانه لا يعرف شيء عن الاعلام الآلي ،وأستحسنت تلخيصه لموضوعنا في مَثَلْ من التراث الجزائري وهو:
لِمَشبعش من القصعة ما يشبعش من لحيسها
حقيقتًا مثلٌ ينطبق على هذه الحالة
شكرًا

:skikda:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHEKRIDA
....
....
CHEKRIDA


ذكر
CHEKRIDA RABAH
المساهمات 6883
العمر : 59
الوظيفة : أستاذ رياضيات
مزاجي : عادي والحمد لله
البلد : سكيكدة
رقم العضوية : مؤسس المنتدى
. : الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Promat11
. . : 6429
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

بطاقة الشخصية
بسيط01: 10

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالجمعة مايو 29, 2009 8:55 pm

السلام عليكم
شكرا لك اخي ابراهيم على هدا التعليق الحي
حقيقة تثير الاستغراب؟؟؟؟
والكل يعلم انه لا احد منا خلق متعلما ولا عالما
انما يوجد ما يسمى الارادة وبلوغ الهدف بالسقوط والنهوض
تحياتي اليك
فراولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mat21.yoo7.com
aboukarim
.
.
aboukarim


ذكر
ابو كريم
المساهمات 1121
العمر : 61
الوظيفة : أ.ت.م.لمادة الرياضيات
مزاجي : راكح
البلد : سطايفي من الجزائر
رقم العضوية : 967
. :
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Ooqll0wbh13z

. . : 2081
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 02, 2009 9:31 pm

:salllam:
بارك الله فيك أخي ابراهيم على اثارة الموضوع
لمناقشته في منتدانا الغالي.
فعلا هو أمر غريب و جديد علينا نزل علينا من أعلى الهرم
للتطبيق دون مناقشة و طبعا كالعادة(منذ متى يستشار الأستاذ؟).
في متوسطتنا قمنا به لكن يا للمهزلة،حيث تم نقل كل التلاميذ الذين معدلاتهم محصورة ما بين 9 و 9.99 بعد هذه العملية .
الذي لاحظته على هؤلاء التلاميذ المنقذون هذه السنة :
أغلبيتهم يعانون و مهددون بإعادة السنة.
طريقة الاستدراك تمت كما يلي :
أسبوع دراسة (الكل مكره فيه ، تلميذ و أستاذ)
تختار فيه مجموعة من الدروس يحددها الأستاذ
امتحان في نهاية الفترة تحصل فيه كل التلاميذ
على نقاط جد مرتفعة و كأن الأستاذ أخطأ في التقويم
خلال كل السنة الدراسية ثم هو بدوره استدرك و تراجع
عن رأيه المتمثل في الاجحاف و عدم مقدرته على التقييم.
هذا هو رأيي.
ما يحدث أيضا في المتوسطات هو تدخل الأولياء
لأجل التأثير على الأساتذة باستعمال وساطة أساتذة آخرون
و الأحباب حتى و ان كانوا لا ينتسبون إلى أسرة التعليم
وارغامهم محاباة أو مجاملة لتنقل أولادهم إلى المستوى الأعلى.
المهم فوضى عارمة.
من المفروض -حتى و ان قبلنا بهذا الاستدراك جدلا-
أن يكون في بداية الموسم الدراسي المقبل كما هو معمول به
في بعض الدول المتقدمة.
-أن تسخر له امكانات كبيرة بكل ما يحمله معنى الكلمة.
-تفادي المجاملة و المحاباة لأننا لسنا في سوق نبيع و نشتري.
-تحلي الأستاذ بروح المسؤولية و الحفاظ على نبل المهنة.
-منع الرؤوس الكبيرة و ذوي المال و الجاه من التدخل و قطع الطريق أمامهم.
-معاقبة كل من تسول له نفسه العبث بمستقبل أبنائنا.
-شفافية الاستدراك و الاشهار بنتائجه في المتوسطة.
خلاصة :أنا ضد الاستدراك بالطريقة التي يجرى بها في بلادنا.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mat21.yoo7.com/
بهاز إبراهيم
.
.
بهاز إبراهيم


ذكر
هكذا كن...أو لا تكن...
المساهمات 336
العمر : 51
الوظيفة : أستاذ تعليم متوسط رياضيات
مزاجي : رائق
البلد : غرداية
رقم العضوية : 837
. :
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Fw3cw8mu17qj
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I0dskmvbczy7

. . : 3616
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 03, 2009 12:35 am

couere السلام عليكم ورحمة الله وبركاته couere
برافو عليك بارك الله فيك أخي لقد وفيت وكفيت برافو عليك
يا سادة بالله عليكم إذا أراد أحد أن يغرس نبتتًا فإنه يجب أن يهيئ لها التربة و الأسمدة والماء وكذلك مراعات الرطوبة والحرارة إلخ...
فكيف بمنهاج وطرائق تدريس لم توفر لها إمكانيات ووسائل النجاح ،بعدها نبدأ نبحت عن أشياء نرقع بها الثوب البالي قال أحد الشعراء فيما مثله :
عجوزٌ تمنت أن تكون صبيتًا نجمة تدور وقد نحل الجنبان وأحدودب الظهر
تروح إلى العطار تبغي شبابها نجمة تدور وهل يصلح العطار ما أفسد الدهر؟

كفانا ترقيع ! كفانا إطارات فاسدة ! صعدوا بهذه الطريقة، طريقة الدز ...نعم الدز

:عجيب: المتمعن في حالة التعليم حقيقتًا يصاب بالـ... يووو
بارك الله في الجميع وشكرًا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mlatrou
 
 
mlatrou


ذكر
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Kibare10
المساهمات 523
العمر : 57
الوظيفة : أستاذ رياضيات
مزاجي : عادي
البلد : ثنية الحد
رقم العضوية : 45
. :
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Bkdtj9crsmj9

. . : 3780
تاريخ التسجيل : 29/02/2008

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالخميس يونيو 04, 2009 5:41 pm

السلام عليكم
أكيد لن يكون كلامي مخالفا لكم، فالفكرة بريكولاج أو سد فراغ قائم وهي محاولة لإخفاء فشل أناس
-- كان الله في عون هؤلاء التاميذ
وأعانكم الله إخوتي في مهمتكم إصلاح ما أفسد هؤلاء الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صولة مالك
.
.
avatar


ذكر
أحد ركائز المنتدى
المساهمات 548
العمر : 51
الوظيفة : أت أ
مزاجي : هادئ
البلد : الجزائر تسمسيلت
رقم العضوية : 1313
. :
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Bkdtj9crsmj9

. . : 737
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالجمعة فبراير 26, 2010 9:21 pm

لا تؤاخذوني بآرائي إخواني
ولا لأسلوبي ....
لست ساخراً ... ولا أقصد التهكم؛
لكن القلب ما عاد يستوعب كل المهازل
فلئن تهكمت:...
الإستدراك فرصة لنا للتعرف على أولياء التلاميذ ؛ وفرصة للأولياء للاهتمام بأبنائهم ؛ حيث تجدهم يتاجوزون قمة الاهتمام بحثاً عن الأساتذة لمساعدة فلذات أكبادهم "هكذا يظنون"
و لئن عاودت الجدّ و أبديت رأيي:
فليكن منا الإعتدال؛ فبين الجبن و التهور مرحلة تدعى الشجاعة أو الإقدام
فلا نقسى ونحرم أصحاب الزلات من ذوي القدرات فرصة العودة؛ و لا نظلم التعليم ونصيّر الإستدراك مهزلة
طبعاً هذا ما لم نُعفَ منه........


الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل 895547
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فطيم
 
 
فطيم


ذكر
هكذا كن...أو لا تكن...
المساهمات 206
العمر : 58
الوظيفة : عابر سبيل
مزاجي : عادي
البلد : على أرض الله الواسعة
رقم العضوية : 2612
. . : 278
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالإثنين مارس 01, 2010 3:52 pm

كيف يتم حساب المعدل الاستدراكي ؟ هل بالطريقة المعروفة في الجامعة (الاستدراك )؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراصد
 
الراصد


ذكر
هكذا كن...أو لا تكن...
المساهمات 503
. . : 2147483647
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالإثنين مارس 01, 2010 5:38 pm

المعدل الاستدراكي لا يحسب لانه نقطة واحدة بدلا من ثلاثة
و قد ينام التلميذ عاما ويستيقظ يوما
وان كان الحظ حليفا نال من النجاح ما لم ينله غيره
و لحسن حظك انك لست من اهل التعليم يا عابر السبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فطيم
 
 
فطيم


ذكر
هكذا كن...أو لا تكن...
المساهمات 206
العمر : 58
الوظيفة : عابر سبيل
مزاجي : عادي
البلد : على أرض الله الواسعة
رقم العضوية : 2612
. . : 278
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالإثنين مارس 01, 2010 5:47 pm

أنا من أهل التعليم يا أخي الراصد لأننا دائما يقولون لنا بأننا نحسب أحسن علامة له 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صولة مالك
.
.
avatar


ذكر
أحد ركائز المنتدى
المساهمات 548
العمر : 51
الوظيفة : أت أ
مزاجي : هادئ
البلد : الجزائر تسمسيلت
رقم العضوية : 1313
. :
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Bkdtj9crsmj9

. . : 737
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالإثنين مارس 01, 2010 8:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
لتوضيح ما يُلوّح إليه الأستاذ "فطيم"
أن المتداول عندنا لحساب معدل الإنتقال تؤخذ علامة امتحان الاستدراك إذا فاقت المعدل السنوي للمادة
في حين لا يؤخذ بها إذا كان معدل المادة السنوي أعلى و يؤخذ هذا الأخير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mlatrou
 
 
mlatrou


ذكر
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Kibare10
المساهمات 523
العمر : 57
الوظيفة : أستاذ رياضيات
مزاجي : عادي
البلد : ثنية الحد
رقم العضوية : 45
. :
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Bkdtj9crsmj9

. . : 3780
تاريخ التسجيل : 29/02/2008

الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل   الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل I_icon_minitimeالإثنين مارس 01, 2010 9:12 pm

السلام عليكم
أضن أنه لا يخفى عليك أستاذ مالك وإخوتي الأساتذة أن الأولياء يبحثون على الأستاذ في نهاية السنة لمساعدة أبناءهم بدل من أن يحجزوهم لمراجعة الدروس مع علمهم أن مصير إبنه قد يتحدد خلال أسبوع فقط من المراقبة لإبنه ...
أما عن التلاميذ أصحاب الزلات فالزلة تكون مرة واحدة وليس في الفصول الثلاثة
والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإمتحان الإستدراكي بين الواقعية والتمثيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روسيكادا للرياضيات :: ®§][©][ رياضيات التعليم المتوسط][©][§® :: 
-
انتقل الى: