منتديات روسيكادا للرياضيات
اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  9dlmed8bbhas



 
طرح مشاكلك وصعوباتك في المنتدى.مع دكر اسمك المسجل به ادا كنت عضوالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعدساعد
.
.
سعدساعد

ذكر
هكذا كن...أو لا تكن...
المساهمات 703
العمر : 49
الوظيفة : استاذ
مزاجي : الحمد لله
البلد : الجلفة
رقم العضوية : 3629
. . : 885
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  Empty
مُساهمةموضوع: اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط    اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  I_icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 8:59 am



السلام عليكم أيها الأساتذة الأفاضل ، كما عوّدنا الأخ رابح ( نسأل الله أن يكون بخير و جميع الإخوة الذين عرفتهم في هذا المنتدى)
على اقتراح مواضيع موحدة في الرياضيات ،
أضم صوتي له و ارجوا من الأساتذة و خاصة الذين يدرسون مستوى الرابعة متوسط أن يقترحون الدروس المتوقعة في شهادة التعليم المتوسط لهذا العام 2012 .


نسأل الله التوفيق و النجاح لتلاميذتنا






اللهم أغفر لنا و أرحمنا
الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GHALI 14
 
GHALI 14

ذكر
أحد ركائز المنتدى
المساهمات 1641
العمر : 45
الوظيفة : مستشار للتربية
مزاجي : نشيط
البلد : تيارت
رقم العضوية : 002
. . : 5747
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط    اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  I_icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 9:20 pm

نشكر سعيك ونامل ان نكون كذلك
مع العلم اخي سعد ان الوقت ليس باليسير






اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  512
عليك بطريق الحق و لا تستوحش لقلة السالكين
و إياك و طريق الباطل و لا تغتر بكثرة الهالكين



اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  61
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعدساعد
.
.
سعدساعد

ذكر
هكذا كن...أو لا تكن...
المساهمات 703
العمر : 49
الوظيفة : استاذ
مزاجي : الحمد لله
البلد : الجلفة
رقم العضوية : 3629
. . : 885
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط    اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  I_icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 10:47 pm

GHALI 14 كتب:
نشكر سعيك ونامل ان نكون كذلك
مع العلم اخي سعد ان الوقت ليس باليسير

شكرااااااااااااااااا أخي نسأل الله التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم نور اليقين
 
 
أم نور اليقين

انثى
هكذا كن...أو لا تكن...
المساهمات 177
العمر : 54
الوظيفة : أ.ت.م.
مزاجي : جيّد أحيانا
البلد : الجزائر/سوق أهراس
رقم العضوية : 140
. . : 142
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط    اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  I_icon_minitimeالإثنين مايو 14, 2012 8:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
رغم أن ردي على هذا الموضوع متأخر كثيرا ولكن كما يقول المثل: ترد متأخرا أفضل من أن لا ترد أبدا... أليس كذلك زملائي الأفاضل؟
فيما يخص الموضوع المقترح فقد حضرت موضوعا لتلاميذ مؤسستنا وأنا بصدد كتابته سأضعه في الموقع فور الإنتهاء من الكتابة. أما المواضيع المحتملة هذه السنة في شهادة التعليم المتوسط فقد ركزت كثيرا في المراجعة على PGCD، الجذور التربيعية، النشر والتحليل، الدوال النسب المثلثية ونظرية فيثاغورث. لا أعلم توجد عتبة للسنة الرابعة متوسط ولكن بصراحة لم أركز كثيرا على دروس الثلاثي الثالث وأيضا لم أهملها تماما. فما رأيكم زملائي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GHALI 14
 
GHALI 14

ذكر
أحد ركائز المنتدى
المساهمات 1641
العمر : 45
الوظيفة : مستشار للتربية
مزاجي : نشيط
البلد : تيارت
رقم العضوية : 002
. . : 5747
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط    اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  I_icon_minitimeالجمعة مايو 25, 2012 7:46 pm

و العمل النافع مثل المطر اينما وقع فقد نفع
وفقكم الله لما فيه الخير ومعا الى المنفعة العامة
لنا عودة ان شاء الله ......






اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  512
عليك بطريق الحق و لا تستوحش لقلة السالكين
و إياك و طريق الباطل و لا تغتر بكثرة الهالكين



اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط  61
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اقتراح موضوع موحد للسنة الرابعة متوسط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روسيكادا للرياضيات :: ®§][©][ رياضيات التعليم المتوسط][©][§® :: 
-
انتقل الى: