منتديات روسيكادا للرياضيات
هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 9dlmed8bbhas



 
طرح مشاكلك وصعوباتك في المنتدى.مع دكر اسمك المسجل به ادا كنت عضوالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
CHEKRIDA
....
....
CHEKRIDA

ذكر
CHEKRIDA RABAH
المساهمات 6883
العمر : 54
الوظيفة : أستاذ رياضيات
مزاجي : عادي والحمد لله
البلد : سكيكدة
رقم العضوية : مؤسس المنتدى
. : هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Promat11
. . : 6429
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

بطاقة الشخصية
بسيط01: 10

هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 10, 2013 5:07 pm



هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 2948225772
ركزو مـــــعي ..
والله غريب والله غريب والله غريب والله غريب والله غريب والله غريب والله غريب والله غريب والله غريب والله غريب
1-اضرب عدد إخوانك في 2 (الاولاد)
اذا لم يكن لديك إخوان فتجاهل هذه الفقرة
2-أضف العدد 3
3-اضرب المجموع في العدد 5
4-أضف عدد أخواتك (بنات)
اذا لم يكن لديك أخوات فتجاهل هذه الفقرة
5-اضرب الناتج في العدد10
6-أضف عدد أجدادك الأحياء
اذا لم يكن لديك أجداد أحياء فتجاهل هذه الفقرة
7-اطرح 150 من الناتج
الان اكتب الناتج المتحصل عليه
047
لاحظ ان الناتج مكون من ثلاثة أرقام
الان امسك رأسك ولاحـــــــــظ معي
للزخرفة
العدد الأول من اليمين هو عدد أجدادك الأحياء .......صح؟
العدد الأوسط هو عدد أخواتك......................صح؟
العدد الأخير هو عدد إخوانك.......................صح؟
أخبط راسكيووو دبر راسكيووو هل من تفسيرArrow
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع السلامة






هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Rosika12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mat21.yoo7.com
صولة مالك
.
.
avatar

ذكر
أحد ركائز المنتدى
المساهمات 548
العمر : 47
الوظيفة : أت أ
مزاجي : هادئ
البلد : الجزائر تسمسيلت
رقم العضوية : 1313
. :
هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Bkdtj9crsmj9

. . : 737
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 10, 2013 10:17 pm

ليكن x;y;z عدد الاخوة الذكور ، عدد
الاخوة الإناث ، عدد الأجداد

حسب المعطيات نحصل على عبارة العدد

بعد التبسيط نجد :100z+10y+x
و هذا يعني أن x;y;z
تمثل الآلاف،المئات ، العشرات على الترتيب لهذا العدد







هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ P4yliyqmaiqy


هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ D4v2w9m40dvw
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعدساعد
.
.
سعدساعد

ذكر
هكذا كن...أو لا تكن...
المساهمات 703
العمر : 49
الوظيفة : استاذ
مزاجي : الحمد لله
البلد : الجلفة
رقم العضوية : 3629
. . : 885
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 10, 2013 10:30 pm

شكرا لكم






اللهم أغفر لنا و أرحمنا
الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHEKRIDA
....
....
CHEKRIDA

ذكر
CHEKRIDA RABAH
المساهمات 6883
العمر : 54
الوظيفة : أستاذ رياضيات
مزاجي : عادي والحمد لله
البلد : سكيكدة
رقم العضوية : مؤسس المنتدى
. : هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Promat11
. . : 6429
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

بطاقة الشخصية
بسيط01: 10

هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 10, 2013 10:37 pm

ينطبق عليك المثل يا أستاذ مالك
((قطعت جهيزة قول خطيب))
ما تركت لنا شيئ..لــــــقد كنت بالمرصاد
وأضنك ستفعل كذلك بكل جديد ماستطعت

نشهد لك بالفطنة وسلامة المنـــــــــــطق






هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Rosika12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mat21.yoo7.com
صولة مالك
.
.
avatar

ذكر
أحد ركائز المنتدى
المساهمات 548
العمر : 47
الوظيفة : أت أ
مزاجي : هادئ
البلد : الجزائر تسمسيلت
رقم العضوية : 1313
. :
هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Bkdtj9crsmj9

. . : 737
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 10, 2013 11:10 pm

شكرا لك أخي رابح
و بوركت







هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ P4yliyqmaiqy


هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ D4v2w9m40dvw
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CHEKRIDA
....
....
CHEKRIDA

ذكر
CHEKRIDA RABAH
المساهمات 6883
العمر : 54
الوظيفة : أستاذ رياضيات
مزاجي : عادي والحمد لله
البلد : سكيكدة
رقم العضوية : مؤسس المنتدى
. : هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Promat11
. . : 6429
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

بطاقة الشخصية
بسيط01: 10

هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟   هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 12:44 am

تمت الإجابة وتم غلق الموضوع
الشكر الجزيل لكل من شارك وساهم
ولكل من إستطلع وأنتفع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
موضوع مغلق






هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Rosika12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mat21.yoo7.com
 
هل من تفسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روسيكادا للرياضيات :: ®][©][الرياضيات العامة][©][® :: 
-
انتقل الى: